الدعم الفني لبرنامج التداول الفوري GL Trade

وقت إنجاز الخدمة

بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة

المكان

قسم العمليات والدعم الفني

الرسوم المتوقعة

(400) أربعمائة دينار سنوياً لشاشة التداول الواحدة للشاشات الأربعة الأولى ومبلغ (150) مائة وخمسون دينار شهرياً عن كل شاشة تداول إضافية بدلات مستحقة للبورصة لقاء توفير شاشات التداول.

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

تقوم دائرة تكنولوجيا المعلومات بتنزيل أو الغاء برنامج التداول الفوري على أجهزة الحاسوب الخاصة بشركات الوساطة المالية وتقديم الدعم الفني لها.

شروط الحصول على الخدمة

عضوية شركة الوساطة المالية في البورصة والإلتزام بمتطلبات الحصول على البرنامج .

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

بعد موافقة البورصة على طلب شركة الوساطة تقوم الدائرة بتفعيل هذه الخدمة على الأجهزة الخادمة المخصصة لهذا الغرض كما تقوم بعمل الإجراء اللازم على جهاز الوسيط.

الوثائق المطلوبة

كتاب من شركة الوساطة موجه الى ادارة بورصة عمان للحصول على الخدمة، وكتاب رد البورصة موجه الى شركة الوساطة  بالموافقة على تفعيل هذه الخدمة على الأجهزة المخصصة لذلك.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

أعضاء البورصة

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

  • متابعة طلبات التحكيم المقدمة وفقاً لتعليمات حل المنازعات في بورصة عمان.
  • نظام الأرشفة الإلكتروني Ezpublish
  • نظام إدارة المعلومات (MIS)
  • قاعة التداول الإحتياطي في بورصة عمان
  • التداول عبر الإنترنت
  • زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية.
  • تقديم البيانات الخاصة بتفاصيل الأوامر المنفذة SMS Notification System
  • برنامج التدريب العملي على نظام التداول الالكتروني
  • توزيع المعلومات من خلال شاشات GL
  • الدعم الفني لبرنامج مراقبة التداول الفوري
  • بيع الأوراق المالية التي تتم بأمر من المحاكم و الجهات الرسمية المختصة
  • الاجابة على الاستدعاءات والاستعلامات المحولة من المحاكم والجهات الرسمية المختصة
  • توزيع المعلومات من خلال الشريط المتحرك (Ticker Tape) على الموقع الالكتروني
  • تحديث معلومات بورصة عمان على موقع دائرة الاحصاءات العامة
  • تحديث معلومات بورصة عمان على الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي للبورصات واتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية واتحاد البورصات العربية
  • توزيع المعلومات من خلال القنوات الفضائية
  • تزويد صندوق النقد العربي ببيانات التداول
  • تعبئة الاستبيانات الواردة من الجهات العربية والدولية
  • تدريب كل من الطلاب والمُهتمين على طبيعة أعمال دوائر البورصة
  • استقبال الوفود من الجهات المختلفة
  • إعداد نشرة أخبار البورصة
  • تجهيز وتحديث بعض المنشورات التعريفية الخاصة بالبورصة
  • تنظيم دورات تثقيفية للمهتمين بالأوراق المالية
  • تحديث عينة الرقم القياسي العام والأرقام الفرعية
  • التقرير السنوي لبورصة عمان
  • تقارير ونشرات التداول ومعلومات عامة عن الأوراق المالية المدرجة
  • الإجابة على الاستفسارات والمراسلات الواردة للبورصة
  • نشاط الاستثمار الأجنبي في بورصة عمان
  • التدقيق على الأنظمة المحاسبية و البنية التحتية لدى شركات الوساطة (IT Audit).
  • إستقبال شكاوي المستثمرين
  • تنفيذ الصفقات العادية
  • عرض التملك العام
  • تنفيذ الصفقات المستثناة
  • توزيع المعلومات من خلال أجهزة الهاتف المحمول
  • شاشات التداول
  • توزيع المعلومات من خلال الانترنت
  • شاشات الاستعلام