إدارة نظام بطاقة الموظف الإلكترونية

وقت إنجاز الخدمة

5 دقائق.

المكان

موقع نظام البطاقة الالكترونية www.csb2.gov.jo/مديرية تكنولوجيا المعلومات

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لايوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

  • يقوم الموظف بالدخول لموقع البطاقة الالكترونية www.csb2.gov.jo ثم الضغط على خيار بيانات الموظف الشخصية، ثم الضغط على خيار مستخدم جديد
  • يقوم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة الشخصية الصادرة عن الأحوال المدنية والجوازات.
  • يقوم بتعبئة نموذج التسجيل الالكتروني والذي يتضمن اسم المستخدم، كلمة المرور،  البريد الالكتروني، رقم الهاتف، ومكان الإقامة.
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بتفعيل بطاقة الموظف الالكترونية للاطلاع عليها من قبل الموظف.
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية  باعطاء الصلاحيات لحسابات مدخلي البيانات والمشرفين
  • تقوم وحدات الموارد البشرية في المؤسسات والوزارات بتعبئة البيانات للموظف
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية  بالربط مع الأحوال المدنية والجوازات للتحقق من البيانات الشخصية
  • يقوم الموظف بارسال أي ملاحظة للتعديل على البطاقة الى وحدات الموارد البشرية في الدائرة المعنية.
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بتوفير الدعم الفني لمستخدمي الموقع ومتابعة الملاحظات الفنية على البطاقة الالكترونية
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بالمتابعة مع الدوائر لتحديث البيانات  والاشراف على عكس الملاحظات المستلمة من الموظفين على ملفاتهم
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بنقل أي ملفات جديدة مستلمة برمجيا الى قاعدة البيانات
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بتزويد الوزارات والمؤسسات بالتقارير المطلوبة
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بنقل بطاقات الموظفين من دائرة لدائرة في حالات النقل او الانتداب

الوثائق المطلوبة

البطاقة الشخصية الصادرة عن  دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

الموظفون الخاضعون لأحكام نظام الخدمة المدنية .

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

  • الإستعلام عن الترتيب التنافسي / الإستعلام عن الإمتحانات التنافسية / الرد على استفسارات المواطنين
  • استقبال الإقتراحات والشكاوى
  • تقديم طلب الغاء الإستنكاف
  • الرد على التظلمات
  • تقديم الاستشارات القانونية
  • تعميم البعثات الدراسية والدروات التدريبية الخارجية
  • متابعة الموفدين خلال الايفاد
  • فك التزام الموفدين من دوائر الخدمة المدنية
  • تقديم نشرات احصائية ودراسات تختص بالموارد البشرية في الخدمة المدنية
  • جواز إعادة الإستخدام
  • تحديد الاحتياجات التدريبية لدوائر الخدمة المدنية
  • تقديم طلب الحصول على معلومة
  • الإيفاد لبعثة / دورة
  • الاستعلام المرئي (الصم والبكم)
  • تقديم الدعم والاسناد الفني لإدارة الموارد البشرية
  • إعداد قرارات اللجنة المركزية للموارد البشرية
  • تقديم الدعم الفني (الإنفكاك الدائم، الإنفكاك المؤقت)
  • تقديم الدعم الفني (الترفيع الوجوبي، الترفيع الجوازي)
  • إدارة الملف الالكتروني المركزي المنبثق عن الارشفة الضوئية
  • تقدير الرواتب الأساسية للعقود الشاملة للغايات الوظيفية
  • الرد على قضايا المحاكم
  • تطوير تشريعات الخدمة المدنية
  • عقد مقابلة شخصية
  • الخضوع للامتحان التنافسي
  • طلب عدم الممانعة لغير الأردنيين للعمل
  • تقديم الدعم الفني (تعديل الأوضاع)
  • تقديم الدعم الفني ( منح العلاوات )
  • إعداد تقارير الموارد البشرية
  • هل كانت المعلومات مفيدة؟