إدارة الملف الالكتروني المركزي المنبثق عن الارشفة الضوئية

وقت إنجاز الخدمة

5 دقائق

المكان

مديرية القوى البشرية

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

وحدات الموارد البشرية في دوائر الخدمة المدنية

الإجراءات

  • يقوم ديوان الخدمة المدنية  بالتعميم على دوائر الخدمة المدنية لاستخدام نظام الأرشفة وتحديد ضباط الارتباط المعنيين
  • تقوم الدائرة بتسمية ضابط ارتباط من خلال كتاب رسمي
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية باستلام الطلب المقدم من دوائر الخدمة المدنية لانشاء حساب يسمح بأرشفة وثائقها وحفظها على خوادم مقدم الخدمة
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بانشاء الحسابات الجديدة المطلوبة وصرف الصلاحيات للموظفين المعنيين
  • يقوم ديوان الخدمة المدنية بتحديد مندوب فني من الديوان لغايات متابعة تعريف النظام وتدريب المعنيين على استخدامها
  • يقوم متلقي الخدمة بمسح الملفات المراد أرشفتها ورفعها على النظام وحفظها الكترونيا

الوثائق المطلوبة

الكتب الرسمية والقرارات الادارية والوثائق المتعلقة بشؤون الموظف والوظيفة العامة في الخدمة المدنية

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

موظفو دوائر الخدمة المدنية

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟