جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز لقطاع جمعيات الأعمال

وقت إنجاز الخدمة

المكان

الرسوم المتوقعة


1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

أطلق مركز الملك عبد الله الثاني للتميز في شهر أيار 2006 جائزة خاصة بقطاع جمعيات الأعمال تحت اسم "جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز" لجمعيات الأعمال. وتتكون الجائزة من ثلاث مراحل، المرحلة الأولى والتي تم إطلاقها بالتزامن مع إطلاق الجائزة هي علامة "أفضل الممارسات" أما المرحلة الثانية فهي "ختم التميز" والمرحلة الثالثة والأخيرة "جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز"، والتي تعتبر أرفع جائزة للتميز لجمعيات الأعمال على المستوى الوطني

آلية المشاركة في علامة “أفضل الممارسات”

·            تقوم جمعيات الأعمال الراغبة بالمشاركة بعمل تقييم ذاتي تقيس من خلاله مدى جاهزيتها للمشاركة رسمياً للحصول على علامة “أفضل الممارسات”. تتم الإجابة على أسئلة التقييم الذاتي وإرسالها للمركز من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة (www.kaabas.jo)

·            يعد فريق المقيمين التقرير النهائي للجمعية والذي يحدد بصورة أساسية نقاط القوة وفرص التحسين، كما يتضمن نتائج وعلامة التقييم، والتي تم احتسابها بعد عكس مخرجات ما ورد في التقرير النهائي في جدول احتساب العلامات المخصص لهذه الغاية.

 

آلية المشاركة في “ختم التميز”

·            يعد فريق المقيمين التقرير النهائي للجمعية والذي يحدد بصورة أساسية نقاط القوة وفرص التحسين، كما يتضمن نتائج وعلامة التقييم، والتي تم احتسابها بعد عكس مخرجات ما ورد في التقرير النهائي في جدول احتساب العلامات المخصص لهذه الغاية.

 

شروط الحصول على الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملاحظات

المؤسسات الشريكة:

جاري العمل على تحديث المحتوى.

الإجراءات

الوثائق المطلوبة

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟