جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص

وقت إنجاز الخدمة

المكان

الرسوم المتوقعة


1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

أنشئت الجائزة بهدف تعزيز التنافسية لدى المؤسسات الأردنية عن طريق نشر الوعي بمفاهيم إدارة الجودة الشاملة والأداء المتميز، وإبراز الجهود المتميزة للمؤسسات الوطنية وإنجازاتها في تطوير أنظمتها ومنتجاتها/خدماتها. كما تهدف الجائزة إلى تحفيز مؤسسات القطاع الخاص على المنافسة المحلية والدولية وتحقيق التميز في جميع المجالات، وتبادل الخبرات المتميزة ومشاركة قصص النجاح فيما بينها


شروط الحصول على الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملاحظات

المؤسسات الشريكة:

جاري العمل على تحديث المحتوى.

الإجراءات

·         مرحلة التوعية بالجائزة

في بداية كل دورة من الجائزة يعقد مركز الملك عبد الله الثاني للتميز عدداً من ورشات التوعية، للمؤسسات الراغبة بالاشتراك في الجائزة بهدف التعريف بها وبأهدافها وفوائد الاشتراك، إضافةً إلى تقديم شرح عن معايير الجائزة وآلية التقييم والإِطار الزمني.

·         مرحلة التدريب

يعقد المركز دورات تدريبية للمؤسسات المشاركة في جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص، بهدف تزويدها بمعلومات أكثر تفصيلاً وعمقاً حول معايير الجائزة وآلية التقييم وكيفية كتابة تقرير الاشتراك.

·         مرحلة التقييم

يعد فريق المقيمين التقرير النهائي للمؤسسة والذي يحدد بصورة أساسية نقاط القوة وفرص التحسين، كما يتضمن نتائج وعلامات التقييم، والتي تم احتسابها بعد عكس مخرجات ما ورد في التقرير النهائي في جدول احتساب العلامات المخصص لهذه الغاية.

 

الوثائق المطلوبة

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟