‏‏تقديم الشكاوى والاقتراحات‏

وقت إنجاز الخدمة

من (3- 21 ) يوماً

المكان

الصناديق المتواجدة في الإدارة العامة، المستودعات، أسواق المؤسسة

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

1.    يقوم طالب الخدمة بتقديم شكوى عن طريق صناديق الشكاوى الموجودة في جميع مواقع المؤسسة أو من خلال مدير السوق مباشرة أو الخط المباشر (4885843) أو البريد الإلكتروني info@jcscc.gov.jo باستخدام نموذج "تقديم شكوى أو اقتراح من قبل متلقي الخدمة".
2.    يقوم موظف قسم الأسواق في مديرية الجودة والتسويق والأسواق بتلقي شكاوى متلقي الخدمة وتدوينه آلياً في سجل الشكاوى. 
3.    تقوم مديرية الجودة والتسويق والأسواق بتوجيه طلب إجراء تصحيحي / وقائي وإرساله للمديرية المعنية بالشكوى لإتخاذ الإجراء المناسب مع تحديد الفترة الزمنية.
4.    التواصل مع مقدم الشكوى وعقد لقاءات إن لزم الأمر.
5.    تقوم المديرية المعنية بالشكوى بإبلاغ مديرية الجودة خطياً بالإجراء التصحيحي/ وقائي المتخذ.
6.    متابعة النتائج والتوصيات التي انتهت إليها الشكوى والحلول المقدمة.

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

المواطنون

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟