احتساب القيمة المضافة المحلية

وقت إنجاز الخدمة

خمسة أيام عمل من تاريخ استكمال الوثائق المتعلقة بالطلب المقدم من الشركة

المكان

وزارة الصناعة والتجارة والتموين/ مديرية التنمية الصناعية / قسم قواعد المنشأ

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

لا يوجد

شروط الحصول على الخدمة

أن يكون المصنع عاملاً ومنتجاً لهذه المنتجات ومسجلاً لدى الجهات الرسمية

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

*استلا م الوثائق المطلوبة للخدمة الكترونيا من خلال الايميل المخصص لهذه الغاية.
*دراسة الطلب والوثائق المقدمة من قبل صاحب العلاقة في حال حقق المصنع القيمة المضافة المحلية المطلوبة وفقا لغاية تقديم الطلب يتم اعداد كتاب لصاحب العلا قة وتحويله إلى رئيس قسم قواعد المنشأ ومن ثم لمدير مديرية التنمية الصناعية.

الوثائق المطلوبة

 * الميزانية / ميزان مراجعة مصدق  من مكتب تدقيق حسابات
* كشوفات رواتب - كشوفات الضمان اإلجتماعي.
* عينات من فواتير المواد الاولية المستخدمة في التصنيع .
* عينات من فواتير البيع للمنتج النهائي.
* معادلة التصنيع.
* صورة عن شهادة السجل التجاري للمصنع.
* صورة عن رخصة المهن سارية المفعول.
* عقد ايجار للمباني أو لشراء الاراضي.
* مسودة احتساب نسبة الصنع المحلي مقدمة من صاحب الطلب.
* قائمة بالماكينات .
* العقد الموقع مع الجهة المستوردة لتوريد البضاعة (ان وجد).
* صورة عن شهادة انتساب لغرفة الصناعة سارية المفعول (رقم العضوية)

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

مصنعي المنتجات الأردنية المراد تصديرها في إطار الاتفاقيات التجارية المختلفة.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟