برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتفتح ملف للقرض
وقت إنجاز الخدمة
1. يستغرق هذا الاجراء (20) دقيقة.
2. الوقت المعياري لزيارة المقترض من يوم إلى اسبوع حسب البرنامج المعد مسبقاً والموزع على المحافظات.
المكان
.1مركز الصندوق الرئيسي – قاعة خدمة الجمهور وجميع فروع الصندوق بالمحافظات.
2. النوافذ الاقراضية في لواء الجيزة والبادية الشمالية بالمفرق ومنطقة الحسينية بمحافظة معان.
ص.ب(922708) عمان(11192) الأردن – هاتف 4618851 فاكسملي 4618845 ويمكنك الاتصال على
الرقم المباشر لخدمة الجمهور (4618458)- فرع الشمال (027102065)- فرع الجنوب (032341069).
الرسوم المتوقعة
لا يوجد رسوم
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
شروط الحصول على الخدمة
بطاقة الأحوال المدنية
ملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
الدوائر والمؤسسات التي يعمل بها الكفيل/ الكفلاء.
• مراكز تعزيز الإنتاجية ( إرادة) في حال تجاوز مبلغ التمويل 7000 دينار.
• دائرة الأراضي والمساحة في حالة رهن العقار كضمان.
• المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
• وزارة الصناعة والتجارة والتموين أو مديرياتها في المحافظات.
• أمانة عمان الكبرى، البلديات.
• البنوك التجارية.
الإجراءات
1. التأكد من إكتمال وصحة الوثائق المقدمة.
2. تعبئة نموذج طلب الحصول على قرض ونموذج الإقرار والتعهد.
3. فتح ملف للمقترض.
4. منح المقترض بطاقة مراجعة يحدد فيها موعد زيارته من قبل دائرة المشاريع للتأكد من صحة المعلومات المقدمة وأن للمشروع في الموقع المقترح جدوى اقتصادية وأن الخدمات متوفرة.
الوثائق المطلوبة
1. كتاب الاستعلام.
2. صورة وثيقة إثبات الشخصية للمقترض والكفيل.
3. شهادة راتب الكفيل أو سند التسجيل إذا كان الضمان عقار.
4. الشهادة العلمية لطالب القرض أو شهادة الخبرة العملية.
5. دراسة الجدوى الاقتصادية.
6. عقد إيجار لموقع المشروع.
7. آخر فاتورة كهرباء للمنزل.
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
المقترضين والكفلاء
ملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}