إجازة جميع مستندات الصرف الواردة من مديرية الشؤون المالية

وقت إنجاز الخدمة
 إنجاز الأعمال بشكل فوري
المكان
وحدة الرقابة والتدقيق المالي و الإداري / قسم الرقابة المالية / وزارة الأشغال العامة والإسكان
الرسوم المتوقعة

لا يوجد.

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

1. تنظيم وتدقيق مستند الصرف من قبل مديرية الشؤون المالية وإجازة صرفه ومن ثم تحويله إلى وحدة الرقابة والتدقيق المالي والإداري (قسم الرقابة المالية)

2. بخصوص تدقيق مستندات مطالبات العطاءات (شهادات الدفع)  بعد الإجراء رقم 1 يتم إرسال المطالبة إلى التدقيق الفني لعمل التدقيق المسبق ومن ثم تحويلها إلى قسم الرقابة المالية

 

الوثائق المطلوبة

معززات مستند الصرف
1. تدقيق المصروفات /النفقات:

             اللوازم:- طلب مشترى محلي
           - شهادة براءة ذمة من الضريبة للمطالبات التي تزيد قيمتها عن 1000 دينار
           - فاتورة أصلية
2. تدقيق مستندات مطالبات العطاءات:
- الدفعات المرحلية المطالبة الأصلية مصدقة  حسب الأصول بالإضافة  إلى (شهادة أعمال –شهادة استلام دفعة مرحلية –كفالة حسن تنفيذ سارية المفعول –بوليصة تأمين سارية المفعول ومعتمدة أصوليا").
- للمطالبات النهائية المطالبة الأصلية مصدقة حسب الأصول بالإضافة إلى((براءة ذمة من الجهة ذات العلاقة (الضريبة-الكهرباء-الماء)- مخالصة نهائية – تقييم نهائي –محضر استلام أولي معتمد حسب الأصول -  صورة عن كتب الأوامر التغييرية الصادرة والموقعة حسب الأصول – كفالات صيانة سارية المفعول))   

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

المقاولين – الشركات - جهات رسمية (مؤسسة المتقاعدين –الجمعية العلمية الملكية)

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟