شكوى على نوعية مياه الشرب

وقت إنجاز الخدمة

24 – 72 ساعة

المكان

مراكز إدارات ومديريات المياه ومكاتب الشكاوي بالمحافظات والألوية

الرسوم المتوقعة

لايوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لايوجد

ملاحظات

 

لايوجد

المؤسسات الشريكة:

وزارة الصحة شركات المياه

الإجراءات

1. يتقدم المواطن بشكوى من خلال ( هاتف ، فاكس ، الموقع الالكتروني ، الحضور شخصياً)

2. تسجل الشكوى من قبل مكاتب الشكاوى أو مكتب خدمة الجمهور في مركز السلطة أو مراكز إدارات ومديريات المياه وتحول لمراقب الصيانة أو مهندس التشغيل للكشف على الموقع والتأكد من صحة الشكوى

3. إبلاغ مديرية المختبرات والنوعية للقيام بإجراءات فحص المياه والتأكد من صلاحيتها

4. في حال اكتشاف أي خلل، يتم فصل المياه فوراً وإبلاغ المواطن بذلك والقيام بالإجراءات الاحترازية

5. في حال أن المشكلة جماعية وتخص أحياء سكنية أو تسرب مياه عادمة، يتم إبلاغ وزارة الصحة للمشاركة، أما إذا كانت فردية فيمكن حصرها بخزان المياه أو تلوث خطوط المشترك الداخلية

6. إعلام إدارة السلطة والجهات ذات العلاقة:ادارة السلطة والمختبرات المركزية ومديرية صحة المحافظة المعنية وشركات المياه التابعة لسلطة المياه في حال كان التلوث في المياه المسؤولة عنها

7. البدء فوراً بحل المشكلة حسب طبيعتها

8. إبلاغ المواطن حال الانتهاء للتأكد من حل المشكلة

الوثائق المطلوبة

لايوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

كافة المشتركين

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟