برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتشكاوي المواطنين
وقت إنجاز الخدمة
- حد ادنى : يوم واحد
- حد اعلى : يومين
المكان
- المركز الرئيسي :-في حالات خاصة واستثنائية
- الميدان :- مكاتب دائرة الشؤون الفلسطينية
الرسوم المتوقعة
لا يوجد
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
استقبال شكاوي المواطنين وتحويلهم للحاكم الاداري لاجراء اللازم داخل المخيم (الاجراء يدوياً )
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجدملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
1. مكاتب دائرة الشؤون الفلسطينية 2. لجان خدمات المخيم 3. المشتكي والمشتكى عليه 4. الحاكم الإداري 5. مديرية الشرطة ومركز الامن وذلك بالتنسيق مع الحاكم الاداريالإجراءات
- تعبئة استدعاء الشكوى من قبل المشتكي.
- تعبئة خانة الاستعمال الرسمي من قبل موظف خدمة الجمهور او المراقب والتأكد من اختصاص المكتب بالشكوى ومبرراتها وتحويلها الى الديوان
- ختم المعاملة بالختم الوارد من قبل كاتب وارد الديوان وتحويلها الى القسم الهندسي للكشف.
- اجراء كشف ميداني من القسم الهندسي
- اصدار مخطط لموقع الشكوى (كروكي) من قبل المراقب بالاضافة لمشروحاته على مضمون الشكوى مختومين بختم المكتب .
- إصدار كتاب رسمي موجه لعطوفة الحاكم الاداري حول مضمون الشكوى لاجراء اللازم حسب الاصول مطبوع وموقع من قبل مدير المكتب بناءاً على تنسيب القسم الهندسي .
- ترميز الكتاب الرسمي المتضمن موضوع الشكوى وتسجيله بسجل الصادر من قبل كاتب صادر المكتب وتصديقه بختم المكتب وتحويله الى الحاكم الاداري
- التنسيق مع المركز الامني للاستدلال على عنوان المشتكى عليه.
الوثائق المطلوبة
-
استدعاء الشكوى يتضمن رقم الوحدة والبلوك ومضمون الشكوى واسبابها ومبرراتها والعنوان بشكل واضح ورقم الهاتف للمشتكي والمشتكى عليه
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
المشتكي المشتكى عليهملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}
${loading}