شكاوي المواطنين

وقت إنجاز الخدمة
  • حد ادنى : يوم واحد
  • حد اعلى : يومين
المكان
  • المركز الرئيسي :-في حالات خاصة واستثنائية
  • الميدان :- مكاتب دائرة الشؤون الفلسطينية
الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

استقبال شكاوي المواطنين وتحويلهم للحاكم الاداري لاجراء اللازم داخل المخيم (الاجراء يدوياً )

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

1. مكاتب دائرة الشؤون الفلسطينية 2. لجان خدمات المخيم 3. المشتكي والمشتكى عليه 4. الحاكم الإداري 5. مديرية الشرطة ومركز الامن وذلك بالتنسيق مع الحاكم الاداري

الإجراءات

  • تعبئة استدعاء الشكوى من قبل المشتكي.
  • تعبئة خانة الاستعمال الرسمي من قبل موظف خدمة الجمهور او المراقب والتأكد من اختصاص المكتب بالشكوى ومبرراتها وتحويلها الى الديوان
  • ختم المعاملة بالختم الوارد من قبل كاتب وارد الديوان وتحويلها الى القسم الهندسي للكشف.
  • اجراء كشف ميداني من القسم الهندسي
  •  اصدار مخطط لموقع الشكوى (كروكي) من قبل المراقب بالاضافة لمشروحاته على مضمون الشكوى مختومين بختم المكتب .
  • إصدار كتاب رسمي موجه لعطوفة الحاكم الاداري حول مضمون الشكوى لاجراء اللازم حسب الاصول مطبوع وموقع من قبل مدير المكتب بناءاً على تنسيب القسم الهندسي .
  • ترميز الكتاب الرسمي المتضمن موضوع الشكوى وتسجيله بسجل الصادر من قبل كاتب صادر المكتب وتصديقه بختم المكتب وتحويله الى الحاكم الاداري
  • التنسيق مع المركز الامني للاستدلال على عنوان المشتكى عليه.

الوثائق المطلوبة

  • استدعاء الشكوى يتضمن رقم الوحدة والبلوك ومضمون الشكوى واسبابها ومبرراتها والعنوان بشكل واضح ورقم الهاتف للمشتكي والمشتكى عليه

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

 المشتكي  المشتكى عليه

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟