التعامل مع الاقتراحات و الشكاوى وحق الحصول على المعلومة المقدمة من متلقي الخدمة و متابعتها

وقت إنجاز الخدمة

5-10 أيام عمل

المكان
  • صندوق الشكاوى و الاقتراحات.
  • نافذة مفعلة على الموقع الإلكتروني.
  • الخط الساخن.
  • مركز الاتصال الوطني.
الرسوم المتوقعة

لا يوجد.

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

لا يوجد

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد.

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد.

الإجراءات

  1. تجميع الاحتياجات والشكاوي الموجودة في صندوق الاقتراحات والشكاوي، أو من خلال المقابلات والمشاهدات الشخصية، أو عن طريق البريد الإلكتروني والخط الساخن، أو من خلال الاجتماعات المستمرة مع متلقي الخدمة من أفراد أو مؤسسات.
  2. يتم تعبئة الطلب الكترونيا وتحليل هذه الاحتياجات والشكاوي وتحويلها إلى أرقام وبيانات
  3. تقوم اللجنة (لجنة الاقتراحات والشكاوى) بدراسة الشكاوي والاقتراحات المقدمة من متلقي الخدمة ورفع التوصيات بشأنها إلى المديريات والأقسام المعنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة لتلافي السلبيات التي تحدث فيها.
  4. يتم إعلام مقدم المقترح أو الشكوى بالإجراء المتخذ حولها.

الوثائق المطلوبة

تقديم المعلومات التالية:

معلومات اجبارية: (الجنسية , مكان الإقامة, الرقم الوطني, رقم جواز سفر لغير الاردني، طريقة الاتصال والرد, رقم الهاتف, البريد الإلكتروني, نوع الطلب مقترح/شكوى).

معلومات اختيارية( تاريخ الميلاد, الإسم).

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

  • كافة متلقي الخدمة.
  • كافة الشركاء المتعاملين مع الوزارة.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟