الدخول في العطاءات

وقت إنجاز الخدمة

40 يوماً كحد أقصى.

المكان

الإدارة العامة/ وحدة العطاءات.

الرسوم المتوقعة


-        10 دنانير ثمن نسخة العطاء المحلي.

-   15 دينار ثمن نسخة العطاء الأجنبي.

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

تاجر و/أو مصنع.

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

1.     يتم طرح إعلان في الجرائد اليومية بحاجة المؤسسة إلى البضائع المحلية والأجنبية.

2.     يتم إعطاء المناقصين مهلة أسبوعين من طرح الإعلان.

3.     يقوم طالب الخدمة (المناقص) بالتوجه إلى وحدة العطاءات وتسليم الموظف الوثائق المطلوبة.

4.     يقوم طالب الخدمة باستلام نموذج مشاركة في العطاء من قبل موظف وحدة العطاءات.

5.     يتوجه طالب الخدمة إلى الدائرة المالية لبيان الذمم المترتبة عليه وتسليمه نموذج بيان الذمم.

6.     دفع ثمن نسخة العطاء وأي ذمم مترتبة عليه لدى أمين الصندوق.

7.     تسليم طالب الخدمة الوثائق الخاصة بالعطاء وذلك بعد تسليم مستند القبض لوحدة العطاءات.

8.     تسليم العينات الخاصة بدعوة العطاء لخازن وحدة العطاءات.

9.     يقوم طالب الخدمة باستلام مستند تسليم العينات من قبل خازن وحدة العطاءات.

10. يقوم طالب الخدمة بتسليم وثائق العطاء معبأة ويرفق كفالة دخول العطاء بقيمة( 2000 ) ألفان دينار(كفالة بنكية) في حال كانت الكميات حسب طلب وحاجة المؤسسة أما في حال تحديد الكميات من قبل المناقص بقيمة لا تقل عن 3% من قيمة البضائع الواردة في عرضه وأن تكون الكفالة سارية لمدة ثلاثة شهور ويتم وضعها في صندوق العطاءات.

11. يقوم طالب الخدمة بتسجيل دعوة العطاء في سجل خاص لدى وحدة العطاءات.

12 .يتم نشر نتائج إحالة العطاء على اللوحة الإعلانية لوحدة العطاءات.

الوثائق المطلوبة

  •       صورة مصدقة عن رخصة المهن سارية المفعول لمرة واحدة في السنة.

  •    كفالة دخول العطاء. 

  • شهادة تسجيل في وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

المناقصون

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟