برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتمنح شهادة الاعتراف بمراكز تجديد الأجهزة الكهربائية المستعملة
وقت إنجاز الخدمة
30 يوم من انتهاء جميع الإجراءات اللازمة لمنح الاعتراف.
المكان
مركز المؤسسة- مديرية شهادات المطابقة
الرسوم المتوقعة
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجدملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
لا يوجدالإجراءات
- تعبئة نموذج الطلب وتوقيعه وتسليمه للمديرية.
- تسليم الوثائق المطلوبة خلال 60 يوماً.
- تدقيق الوثائق من قبل مديرية شهادات المطابقة.
- إعلام المنشأة بنتيجة تقييم الوثائق وإذا كان هناك حاجة لأي تعديلات مطلوبة على الوثائق أو طلب وثائق جديدة.
- التدقيق على موقع المركز للتحقق من مطابقة كافة الإجراءات لما هو محدد في إجراءات العمل والوثائق.
- إغلاق حالات عدم المطابقة إن وجدت.
- منح الاعتراف.
- المتابعة اللاحقة للتأكد من استمرارية المطابقة.
الوثائق المطلوبة
- وثيقة تسجيل المنشأة في الدوائر الحكومية تبين الترخيص للمنشأة للعمل كمراكز تجديد أجهزة كهربائية مستعملة.
- نسخة من شهادات أنظمة إدارة الجودة.
- نسخة من كتيب نظام إدارة الجودة حسب المواصفة الدولية 9001.
- نسخة من إجراءات نظام إدارة الجودة (آيزو 9001) كاملة.
- نسخة من إجراء التخلص من النفايات الناتجة عن عملية التجديد.
- قائمة بأسماء موظفي الجودة والمختبر تبين ما يلي: المسمى الوظيفي، المؤهلات العلمية، عدد سنوات الخبرة، الدورات التدريبية.
- نسخة من تقارير داخلية وخارجية لفحص المنتجات.
- مخطط تفصيلي للعمليات التصنيعية للمنتج موضحاً عليه نقاط الضبط.
- نسخة من إجراء الفحص والاختبار وخطة الفحص وضبط الجودة للمنتج.
- وثيقة توضح كيفية ترميز المنتجات وتتبعها.
- نسخة من إجراء الفحص والاختبار وخطة الفحص وضبط الجودة للمنتج.
- نسخة من بطاقة بيان للمنتج ( موضحاً عليها بأن المنتج مجدد).
- نسخة من سجل الشكاوى على المنتجات.
- نسخة من عقد الكفالة.
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
مراكز تجديد الأجهزة الكهربائية المستعملةملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}
${loading}