خدمة استقبال رسائل نصية قصيرة sms على رقم الطوارئ 911

وقت إنجاز الخدمة

تعتمد على طبيعة البلاغ ومكانه.

المكان

قاعة العمليات الرئيسية في مركز القيادة والسيطرة

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

هاتف خلوي يدعم خدمة الرسائل النصية القصيرة

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

• جميع ادارات ووحدات الأمن العام المعنية بالاستجابة. • المديرية العامة لدفاع المدني. • المديرية العامة لقوات الدرك.

الإجراءات

ارسال  الرسائل النصية القصير (SMS)

استقبال الرسالة النصية وتحويل محتواها  الى بلاغ  من قبل مناوب الانظمة وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة بقبول الحدث  مع مراعاة ادراج بتفاصيل البلاغ ان مصدر البلاغ رسالة نصية

متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغ  من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام ادارة وتلقي بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين الاجراءات المتخذةعلى البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة الى حين التاكد من وصول الخدمة لطالبها واغلاق البلاغ

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

كل من يقيم على اراضي المملكة الأردنية الهاشمية (مواطن،زائر، مقيم, اصم ....).

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

  • خدمة استقبال وادارة مكالمات الطوارئ الواردة على رقم الطوارئ 911
  • خدمة ربط جهاز الانذار للمنشأة على رقم الطورائ (911)
  • خدمة ربط كاميرات منشأة قائمة بانظمة كودة الامان في مركز القيادة السيطرة
  • استقبال رسالة (نصية او فيديوية او صورة ) من خلال تطبيق الواتس اب على الرقم 0797911911
  • محاضرات التوعية.
  • دورة أصدقاء الشرطة
  • خدمة الكشف على الطرق والمشاكل المرورية
  • خدمة فك حجز الرخص
  • اعطاء محاضرات توعوية وتثقيفية حول الجرائم المستحدثة .
  • عقد دورات أصدقاء البحث الجنائي .
  • الحصول على مسرحية من قبل فريق المسرح الشرطي.
  • خدمة استقبال الشكاوي على مرتبات إدارة الدوريات الخارجية.
  • خدمة تسديد المخالفات.
  • خدمة الاستعلام عن مخالفات الرقابة الآلية.
  • دورة متخصصة في قيادة الدراجات الرياضية.
  • القيادة المتقدمة للدراجات النارية.
  • دورة القيادة الفردية وضمن مجموعات لدراجات النارية.
  • مركبات الدفع الرباعي
  • الانزلاق (نظري + عملي)
  • القيادة الآمنة (نظري+عملي)
  • دورات المعهد المروري (القيادة الآمنة ) (نظري)
  • خدمة الفحص الفني لمعاملات ترخيص الأسلحة.
  • أخذ البصمات العشرية لطلبات الحصول على شهادة عدم المحكومية وحسن السيرة والسلوك.
  • أخذ البصمة العشرية للأشخاص لغايات الهجرة
  • أخذ البصمات العشرية لمعاملات التجنيد في جهاز الأمن العام
  • القيادة المتقدمة (نظري + عملي)
  • خدمة فحص المخدرات للمجندين الجدد .
  • عضوية مجالس الأمن المحلية
  • عضوية مجالس الامن المحلية الشبابية.
  • الحصول على الجنسية
  • ( الإقامة السنوية للعاملات بالمنازل ويشمل أيضا جميع (صنوف المهن)
  • إثبات دخول ومغادرة
  • خدمة فك حجز السيارات المحجوزة.
  • خدمة الاعتراض على مخالفات السير.
  • خدمة التعامل مع المركبات الأجنبية والمخالفات الجمركية.
  • منح تصاريح السير للمركبات الثقيلة (قلاب، صهريج، خلاطه باطون، شاحنات).
  • منح التصاريح لنقل المثقلات .
  • منح التصاريح لوقوف المركبات الثقيلة ( مضخة باطون، حفارة ، رافعة ).
  • منح تصاريح ناقلات السيارات.
  • منح تصريح لقيادة مركبة أردنية برخصة أجنبية .
  • الكشف على تراخيص المهن من الناحية المرورية.
  • الكشف على ملاحظات و شكاوي مرورية.
  • الحصول على سجل مروري (للسائقين)
  • الحصول على شهادة أسبقيات حوادث للمركبة
  • الحصول على نسخة مصدقة عن مخطط كروكي
  • الحصول على معلومات إحصائية ودراسات مرورية .
  • الحصول على المخطط الكروكي الالكتروني
  • التعديل على المخطط الكروكي
  • الاعتراض على المخطط الكروكي
  • تقديم الخبرة المرورية للمحاكم
  • الحصول على تقرير ضد مجهول
  • الراغبون في الانتساب إلى أعوان المرور من سكان المملكة الأردنية
  • خدمات التوعية المرورية (محاضرات ، ندوات ، معارض ، ورش عمل )
  • تلقي الشكاوي على وسائط النقل المختلفة.
  • خدمة تلقي الطوارئ مكالمة فيديو على الرقم الخاص بالصم (114) .
  • استقبال الشكاوي على التصرفات المجرمة قانونيا
  • استكمال إجراءات إصدار كتاب للأشخاص الذين تتشابه أسماؤهم مع أشخاص مطلوبين
  • خدمة الابلاغ عن حالة احداث
  • اعداد الإحصائيات الجرمية
  • استكمال إجراءات معاملات تصحيح اسم العائلة الواردة من دائرة الأحوال المدنية والجوازات
  • استكمال اجراءات معاملات الأشخاص الذين تتشابه أسمائهم مع أشخاص مطلوبين
  • الإعفاء من غرامات تجاوز الإقامة
  • خدمة تدقيق الطلبات القضائية من خلال وحدة الاتصال (Call Center)
  • هل كانت المعلومات مفيدة؟