يمكن اضافة مكتبة الى المجتمع الخاص بك لأعطاء الأعضاء مكان مركزي لتخزين والتعامل مع الملفات.
قبل البدء
لتكوين مكتبة مجتمع، يجب تركيب البرنامج المساعد IBM® Connections Content Manager لعملية النشر الخاصة بك.
نبذة عن هذه المهمة
عندما تكون مالك المجتمع، يمكنك تكوين مكتبات في المجتمع الخاص بك باضافة تطبيق المكتبة أو رابط الى المكتبات الحالية باستخام تطبيق المكتبة المتصلة. يمكنك تكوين أو التوصل الى المكتبات المتعددة من المجتمع الخاص بك، وأعطاء المكتبات اسماء مختلفة للتفرقة بينها.
عند تكوين مكتبة مجتمع باستخدام تطبيق المكتبة، يتم تكوين المكتبة على وحدة خدمة Enterprise Content Management (ECM) ويتم منح امكانية التوصل الى المكتبة بناءا على عضوية المجتمع. عند الربط الى مكتبة موجودة باستخدام تطبيق المكتبة المتصلة، يتم تحديد التصاريح للتعامل مع الملفات والحافظات في المكتبة على وحدة خدمة ECM.
اجراء
لاضافة مكتبة الى أحد المجتمعات، اتبع الخطوات التالية.
- من صفحة المقدمة، حدد .
- اتمم واحد أو أكثر من المهام التالية:
- لتكوين مكتبة في المجتمع، اضغط مكتبة. يتم اضافة تطبيق المكتبة الى صفحة مقدمة عن المجتمع الخاصة بك. يمكنك فتح التطبيق بتحديد المكتبة من الشريط الجانبي للتجول.
- للربط مع مكتبة موجودة، اضغط المكتبة المتصلة. يتم اضافة المكتبة المتصلة الى صفحة نبذة عن للمجتمع الخاص بك. يمكنك فتح التطبيق بتحديد المكتبة المتصلة من الشريط الجانبي للتجول.
- اختياري: قم باغلاق لوحة المكونات.
ما تريد القيام به بعد الآن
بعد تكوين مكتبة المجتمع باضافة تطبيق المكتبة، اضغط
اضافة الملف الأول الخاص بك لبدء تحميل الملفات والتعامل معها. بعد اضافة تطبيق المكتبة المتصلة، يجب تكوين وصلة الى وحدة خدمة ECM بحيث يمكنك التوصل الى وبدء التعامل مع الملفات في المكتبة المتصلة. للحصول على المزيد من المعلومات، ارجع الى
كيف يمكن الاتصال بوحدة خدمة ECM.
اذا كنت تقوم بتكوين مكتبات مجتمعات متعددة أو التوصيل الى مكتبات متعددة، يمكن أن تريد اعادة تسميتهم لتسهيل عملية التمييز بينهم. للحصول على مزيد من المعلومات، ارجع الى ادارة المكتبات.