الاجابة على الاستدعاءات والاستعلامات المحولة من المحاكم والجهات الرسمية المختصة

وقت إنجاز الخدمة

لا تتجاوز ثلاثة أيام عمل من تاريخ استلام الاستدعاء.

المكان

قسم الشؤون القانونية

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

الاجابة على الاستدعاءات والاستعلامات المحولة من المحاكم و الجهات الرسمية المختصة للبورصة.

شروط الحصول على الخدمة

تلقي كتاب الاستدعاء من الجهة المستعلمة منظم حسب الاصول.

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

أ- بعد استلام الكتاب الوارد من الجهة المستعلمة منظم حسب الاصول وموضحاً فيه المعلومات والبيانات المطلوبة يتم دراسة الاستدعاء.
ب- في حال ارتباط الاجابة باحدى الدوائر في البورصة يتم الاتصال بالدائرة المعنية.
ج-  بعد اعداد الاجابة على الاستدعاء يتم مخاطبة الجهة المستعلمة لتزويدها بالكتاب ومرفقاته.
 

الوثائق المطلوبة

كتاب محول للبورصة من المحكمة او احدى الجهات الرسمية حسب الأصول.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

المحاكم و الجهات الرسمية المختصة

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

  • متابعة طلبات التحكيم المقدمة وفقاً لتعليمات حل المنازعات في بورصة عمان.
  • نظام الأرشفة الإلكتروني Ezpublish
  • نظام إدارة المعلومات (MIS)
  • الدعم الفني لبرنامج التداول الفوري GL Trade
  • قاعة التداول الإحتياطي في بورصة عمان
  • التداول عبر الإنترنت
  • زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية.
  • تقديم البيانات الخاصة بتفاصيل الأوامر المنفذة SMS Notification System
  • برنامج التدريب العملي على نظام التداول الالكتروني
  • توزيع المعلومات من خلال شاشات GL
  • الدعم الفني لبرنامج مراقبة التداول الفوري
  • بيع الأوراق المالية التي تتم بأمر من المحاكم و الجهات الرسمية المختصة
  • توزيع المعلومات من خلال الشريط المتحرك (Ticker Tape) على الموقع الالكتروني
  • تحديث معلومات بورصة عمان على موقع دائرة الاحصاءات العامة
  • تحديث معلومات بورصة عمان على الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي للبورصات واتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية واتحاد البورصات العربية
  • توزيع المعلومات من خلال القنوات الفضائية
  • تزويد صندوق النقد العربي ببيانات التداول
  • تعبئة الاستبيانات الواردة من الجهات العربية والدولية
  • تدريب كل من الطلاب والمُهتمين على طبيعة أعمال دوائر البورصة
  • استقبال الوفود من الجهات المختلفة
  • إعداد نشرة أخبار البورصة
  • تجهيز وتحديث بعض المنشورات التعريفية الخاصة بالبورصة
  • تنظيم دورات تثقيفية للمهتمين بالأوراق المالية
  • تحديث عينة الرقم القياسي العام والأرقام الفرعية
  • التقرير السنوي لبورصة عمان
  • تقارير ونشرات التداول ومعلومات عامة عن الأوراق المالية المدرجة
  • الإجابة على الاستفسارات والمراسلات الواردة للبورصة
  • نشاط الاستثمار الأجنبي في بورصة عمان
  • التدقيق على الأنظمة المحاسبية و البنية التحتية لدى شركات الوساطة (IT Audit).
  • إستقبال شكاوي المستثمرين
  • تنفيذ الصفقات العادية
  • عرض التملك العام
  • تنفيذ الصفقات المستثناة
  • توزيع المعلومات من خلال أجهزة الهاتف المحمول
  • شاشات التداول
  • توزيع المعلومات من خلال الانترنت
  • شاشات الاستعلام