برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتترخيص مركز بيع وصيانة المعينات السمعية
وقت إنجاز الخدمة
7 أيام عمل بعد استكمال الوثائق والمتطلبات.
المكان
وزارة الصحة/مديرية ترخيص المهن والمؤسسات الصحية/ قسم ترخيص المؤسسات الصحية.
الرسوم المتوقعة
300 دينار سنويا تجدد سنويا.
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
لا يوجد
شروط الحصول على الخدمة
- أن يكون على شهادة تدريب في صيانة المعينات السمعية لدى جهة مختصة لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
- أن لا تقل مساحة المركز عن 60 م2.
ملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
وزارة الصناعة والتجارة والتموين.
الإجراءات
- مراجعة قسم ترخيص المؤسسات الصحية وتعبئة نموذج ترخيص مركز بيع وصيانة المعينات السمعية وإرفاق كتاب وزارة الصناعة والتجارة لبيان الغاية.
- مراجعة ديوان مديرية ترخيص المهن والمؤسسات لتوثيق الطلب. وتحويله إلى مدير مديرية ترخيص المهن والمؤسسات الصحية، للاطلاع وتحويل الطلب إلى قسم ترخيص المؤسسات الصحية.
- تحويل النموذج مع الوثائق المطلوبة إلى قسم ترخيص المؤسسات الصحية.
- تزويد طالب الخدمة كتاب الموافقة على تسجيل الغاية.
- مراجعة قسم ترخيص المؤسسات الصحية وتزويده بوثائق السجل والاسم التجاري.
- دراسة الطلب من قبل لجنة ترخيص مراكز السمعيات وتحديد موعد لإجراء الكشف الميداني، وإعداد تقرير بذلك.
- في حال مطابقة تجهيزات مركز معالجة السمعيات للنظام رقم 106 لسنة 2001، يقوم طالب الخدمة بدفع الرسوم في الشؤون المالية.
- إعداد كتاب موقع من الوزير بالموافقة على الترخيص ومباشرة العمل.
الوثائق المطلوبة
- صورة عن سند الملكية أو عقد إيجار باسم طالب فتح المركز.
- صورة عن مخطط موقع تنظيمي.
- مخطط مساحة للمركز.
- صورة عن مزاولة المهنة.
- كتاب من وزارة الصناعة والتجارة يبين الغاية.
- صورة عن السجل والاسم التجاري.
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
الراغبين في فتح مركز بيع للمعينات السمعية.
ملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}
${loading}